from SAR7800
Inquiry

كرواتيا و البوسنة وسلوفينيا 9 ايام

Not Rated
Duration

9 Days 8 Nights

Tour Type

Daily Tour

Group Size

1 person

Languages

Arabic, English

المواصلات بواسطة باص سياحي
دليل سياحي باللغة الإنجليزية
بوفيه الإفطار
الاستقبال في المطار
جولة قارب حول بحيرة بليد
جولة سياحية: زغرب وسراييفو، دوبروفنيك، وسبليت، ليوبليانا
تلفريك في دبفرونيك
تذاكر الدخول: نفق سراييفو, وشلال كرافيكا ودير الفرنسيسكان، والكاتدرائية, وقصر دقلديانوس في سبليت، بحيرات بليتفيتش بما في ذلك جولات القارب والقطار وزيارة كهوف بوستجونا
وجبات الطعام: 7 وجبات غذاء أو عشاء في زغرب وسراييفو، دوبروفنيك وسبليت، وأوباتيا، وليوبليانا

اليوم الاول: زغرب

الوصول الى زغرب والانتقال الى الفندق، بعد الغداء يصل الدليل السياحي من سلوفينيا ويأخذنا في جولة سياحية حول المدينة لنتأمل تلال وأحياء عاصمة كرواتيا و تناول العشاء.

اليوم الثاني: زغرب – ماجلاج – سراييفو

نسافر في الصباح الباكر الى البوسنة، وعند الوصول الى وجهتنا، نتجول في أحياء قرية ماجلاج حتى وقت للغداء. ومن ثم ننتقل الى مدينة سراييفو ويأخذنا المرافق في جولة سياحية في البلد العريقة. كما يشمل برنامجنا زيارة “قناة الأمل Tunnel of Hope” التي حافظت على المدينة أيام الحصار الصربي وقت الحرب. ومن ثم نتناول العشاء.

اليوم الثالث: سراييفو – موستار – ميديوغوريه – كرافيكا – دوبروفنيك

نقوم بجولة ممتعة مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة، حيث نسافر الى موستار ونمر بالوديان العميقة ونرى وسطها التاريخي المميز وجسرها الصخري الذي يفصل بين كل من المجتمع الأرثوذوكسي والمسلم والكاثوليكي. ويعد الغداء، نتوقف في منطقة ميديوغوريه؛ واحدة من أبرز وجهات الحجاج الكاثوليكيين. ثم نستكمل رحلتنا باتجاه دوبروفنيك لنرى شلالها المدهش. يتبعها رحلة الى دوبروفنيك ونصل اليها في نهاية اليوم و سيكون المبيت في مكان ساحلي بالقرب من المدينة.

اليوم الرابع: دوبروفنيك

جولة سياحية حول واحدة من أجمل مدن اوروبا : دوبروفنيك، وهي مدينة مسوّرة ذات وسط تاريخي عريق تقع على ساحل البحر الادرياتيكي وتعد واحدة من جواهر التراث المعماري العالمي. وتشمل الجولة زيارة الى دير الفرنسيسكان الذي يضم أقدم صيدلية في أوروربا، كما سنزور كاتدرائية دوبروفنيك وقصر سبونزا، ونقوم برحلة بالتلفريك و بعد ذلك وقت حر للتنزه و من ثم العودة الى الفندق وتناول العشاء.

اليوم الخامس: سبيلت

نسافر اليوم على طول الساحل الكرواتي وصولاً الى مدينة سبليت ونذهب مع الدليل السياحي الى قصر ديوكليتيان الذي يعود الى العصر الروماني ونتجول في شوارع المدينة الجميلة، ثم نتناول العشاء.

اليوم السادس:سبليت – بليتفيتش – اوباتيانا

ننتقل اليوم الى إقليم كرواتيا الداخلي ونعبر التلال الجميلة لنصل الى الحديقة الوطنية لبحيرات بليتفيتش التي صنفتها اليونسكو كواحدة من مواقع الترات العالمي (نذاكر الدخول مشمولة) حيث نذهب في جولة بالقارب عبر المياه والشلالات. بعد الغداء، نتوجه الى شمال كرواتيا وتحديداً الى اوباتيا حيث نتناول العشاء ونقضي ليلة لا تنمحي من الذاكرة في منتجع القرية هناك.

اليوم السابع: أوباتيا – بوستجونا – بليد – ليوبليانا

نزور اليوم سلوفيينيا ونذهب الى بوستجونا؛ التي تضم واحداً من أكبر الكهوف في العالم ويمكن التجول فيه بالقطار. بعد ذلك، نتوجه الى قرية بليد العريقة الواقعة على ضفاف بحيرة حيث يوجد برج قائم لجرس واحد من الأديرة التابع لقلعة من العصور الوسطى. نذهب في جولة بالقارب حول بحيرة بليد ونزور دير الجزيرة هناك. ثم نستكمل رحلتنا الى عاصمة سلوفينيا؛ ليوبليانا الصغيرة ونتجو في ربوعها ونتناول العشاء.

اليوم الثامن: ليوبليانا – ماريبور – زغرب

شق طريقنا اليوم الى واحدة من أهم مدن سلوفينيا والمتأثرة بالثقافة النمساوية: ماريبور، حيث نزور كاتدرائيتها وقلعتها المميزة. ثم نعود الى كرواتيا ونصل الى مدينة زغرب في الساعة الثالثة عصراً.

اليوم التاسع: زغرب

الاستعداد الى المغادره لارض الوطن.

 

 

 

 

 

Highlights

  • دول البلقان في 9 ايام

  • المواصلات بواسطة باص سياحيا
  • دليل سياحي باللغة الإنجليزية
  • بوفيه الإفطار
  • الاستقبال في المطار
  • جولة قارب حول بحيرة بليد
  • جولة سياحية: زغرب وسراييفو، دوبروفنيك، وسبليت، ليوبليانا
  • تلفريك في دبفرونيك
  • تذاكر الدخول: نفق سراييفو, وشلال كرافيكا ودير الفرنسيسكان، والكاتدرائية, وقصر دقلديانوس في سبليت، بحيرات بليتفيتش بما في ذلك جولات القارب والقطار وزيارة كهوف بوستجونا
  • وجبات الطعام: 7 وجبات غذاء أو عشاء في زغرب وسراييفو، دوبروفنيك وسبليت، وأوباتيا، وليوبليانا
  • العرض لايشمل تذاكر الطيران الدولي.
  • العرض لايشمل رسوم التاشيره.

Arabic
English

Package

Tour's Location

Reviews

0/5
Not Rated
Based on 0 review
Excellent
0
Very Good
0
Average
0
Poor
0
Terrible
0
Showing 1 - 0 of 0 in total

Write a review

from SAR7800

Inquiry

Owner

Wael RT Team

Member Since 2024

Information Contact

Email

info@riyadhtrips.com

Website

riydhtrips.com

Phone

+966553608917

You might also like